وصول 24 ألف كرتونة سلع غذائية مخفضة من الجيش بسوهاج

الوطن - حوادث 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج عن وصول 24 ألف كرتونة من السلع والمواد غذائية، اليوم، دعما من القوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية لأهالي محافظة سوهاج.

وتشمل الشحنة "3 أكياس مكرونة وكيلو سكر وكيلو فول وكيلو أرز وكيلو سمن، وعلبة صلصة وباكو شاي"، حيث تبلغ تكلفة الكرتونة الواحدة 50 جنيها وتباع للمواطنين بسوهاج بـ 25 جنيها، بالتعاون مع الوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة.

يأتي ذلك في إطار مبادرة القوات المسلحة، التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ، لتوزيع 8 ملايين كرتونة غذائية مدعمة بنصف السعر للمواطنين بجميع محافظات الجمهورية.

وأعرب المحافظ عن شكره للقيادة السياسية والقوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية على دعمها المستمر لأبناء المحافظة والتلاحم مع الشعب المصري من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط.

الخبر | وصول 24 ألف كرتونة سلع غذائية مخفضة من الجيش بسوهاج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق