اخبار الرياضة المصرية | الزمالك في مواجهة ساخنة أمام المصري بالدوري

الرياضة المصرية -الفجر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، بنظيره المصري البورسعيدي، في المواجهة  التي يحتضنها ملعب استاد برج العرب، ضمن مباريات الأسبوع الثامن بالدوري الممتاز.

 

وتتسم مواجهات الفريقين بالندية التي تشهدها مباريات الفريقين دائمًا، في ظل قوة الفريق البورسعيدي وامتلاكه عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات والأداء الجيد، أمثال حمادة طلبة وأحمد شكري وكابوريا وأسامة العزب.

 

ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم، بعد أن حقق الفوز على النصر للتعدين بثنائية، وعلى إنبي بهدفين مقابل هدف، وتعادل في لقاء سموحة بدون أهداف، ويمتلك 7 نقاط، حيث تتبقى له مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة أفريقيا.

 

ويدخل الزمالك اللقاء، وهو يعاني من غيابات عديدة بسبب الإصابات، كالحارس أحمد الشناوي وإسلام جمال وطارق حامد وستانلي وعلي فتحي ومحمد مجدي ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومحمد مسعد وصلاح ريكو وأيمن حفني.

 

ويسعى حسام حسن المدير الفني للمصري لمواصلة صحوته بعد الفوز على طنطا برباعية نظيفة في الجولة السابعة للدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، وله 4 مباريات مؤجلة، فيما يتواجد المصري في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

الخبر | اخبار الرياضة المصرية | الزمالك في مواجهة ساخنة أمام المصري بالدوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الرياضة المصرية -الفجر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق