اخبار الرياضة المصرية | حسام غالى يغيب عن مواجهة الأهلي والإسماعيلى

اليوم السابع رياضة مصرية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب محمد عراقى

تأكد غياب حسام غالى، لاعب وسط النادي الأهلي، عن افتتاح مباريات فريقه في بطولة الدوري العام أمام الإسماعيلي، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف، بعد تعرضه للطرد في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر في المباراة التي خسرها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

حسام غالي وأحمد فتحي يغيبان عن الأهلي أمام الإسماعيلى

 

حسام غالي ليس الوحيد الذي يفقده الأهلي في مواجهة الدروايش فالفريق الأحمر سيفتقد أيضًا جهود أحمد فتحي بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك أيضًا وكان من المفترض أن يتعرض الثنائي للإيقاف في مباراة السوبر أمام الزمالك إلا أن تأجيل إقامتها تسبب في غيابهما عن مباراة الإسماعيلي والتي تعد أول مباراة رسمية محلية للأهلي بعد نهائى الكأس.

 

حسام غالي يتجه للاعتزال دوليًا

 

يدرس حسام غالى إعلان الاعتزال الدولى بشكل نهائى عقب عودة الأهلى من كوت ديفوار حيث قال حسام غالى للمقربين منه خلال رحلة كوت ديفوار، إنه سيُعلن مفاجأة مدوية عقب عودة الأهلي من كوت ديفوار ستكون بنسبة كبيرة هى الاعتزال دوليا بشكل رسمى، خاصة بعدما تم استبعاده من معسكرات المنتخب خلال الفترة الأخيرة لخلافاته مع جهاز الفراعنة وتحديدًا أسامة نبيه مدرب المنتخب.

 

حسام غابي يرفض الاحتراف في الدوري الأمريكي

 

جدد حسام غالي رفضه خوض تجربة الاحتراف بالدوري الأمريكي بعدما تلقى عرضًا خلال الفترة الماضية من إحدى الأندية الأمريكية


الخبر | اخبار الرياضة المصرية | حسام غالى يغيب عن مواجهة الأهلي والإسماعيلى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة مصرية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق