اخر الاخبار اليوم - وفاة وإصابة شخصين بعد احتجازهما في قمة جبل قرن بينبع

الوئام 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري اليوم يقدم لكم اخر الاخبار

لقي شخص مصرعه فيما أصيب اخر ، بعد احتجازهم في قمة جبل قرن في ينبع. وقال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة ينبع تبلغ عند الساعة ١٩:٠٢ من مساء يوم أمس الأول الخميس عن احتجاز مواطن يعاني من أعياء صحي شديد في أعلى قمة جبل أبو قرن جنوب شرق مركز ينبع النخل وقد تم تحديد موقعه من مرافقيه.

وتم توجيه فرق الدفاع المدني الأرضية للموقع الذي تعذر الوصول إليه بسبب وعورة المنطقة مما لزم الاستعانة بطيران الأمن الذي بدأ بطلعات جوية عند الساعة ١١ من صباح هذا اليوم.

حيث تعذر الهبوط في الموقع لخطورته وارتفاع درجة الحرارة التي لامست ٥٤ درجة مئوية ورياح شديدة جدًا مما لزم الأمر إلى دعمهم بفرق أرضية من الدفاع المدني من مركز ينبع النخل لنقلهما عن طريق سلة الإنقاذ ورفعهما بالطائرة، حيث يعاني أحدهما من أعياء صحي والآخر متوفى يرحمه الله تعالى، وتم نقلهما لمستشفى ينبع العام وتسليمهما للشرطة لاستكمال الإجراءات المتبعة .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: وفاة وإصابة شخصين بعد احتجازهما في قمة جبل قرن بينبع

الخبر | اخر الاخبار اليوم - وفاة وإصابة شخصين بعد احتجازهما في قمة جبل قرن بينبع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوئام ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق