عاجل

اخبار الرياضة المصرية | ميدو يحذر من انتخابات الجبلاية

الرياضة المصرية -الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

حذر أحمد حسام ميدو نجم مصر والزمالك المعتزل، من كارثة قادمة على حد وصفه مع إقتراب انتخابات اتحاد الكرة وبدأ عملية الطعون والتشكيك في ترشح البعض عبر المحاكم المدنية.

ميدو يرى أن اللجوء إلى المحاكم الرياضية سيكلف مصر الكثير، وأنه يجب البدأ في إنشاء محاكم رياضية تكون مختصة بهذا الشأن.

وكتب عبر صفحته الشخصية بـ"تويتر"،: " تحن نعيش في كارثة حقيقية فيما يخص كرة القدم..انتخابات اتحاد الكرة على الأبواب وهناك من يريد ان يطعن على صحة ترشح ابوريدة والهواري".

وأضاف: " هذا معناه ان في حالة نجاحهم سيكون موقف الاتحاد ضعيف جدا في إكمال دورته، قرار محكمة يهد الدنيا ونبداء مرة أخرى من نقطة الصفر، الجميع يتطور من حولنا وصراعتنا الداخلية تؤخرنا عشرات السنوات".

وأتبع: "يجب أن يمنع اي شخص من اللجوء للمحاكم المدنية فيما يخص اي شيء له علاقة بالرياضة، سمعت عن التفكير في انشاء محاكم رياضية منذ ان كنت طفلا صغيرا!! من صاحب القرار؟؟".

يذكر أن هناك بعض التوجهات من أجل الطعن على ترشح هاني أبو ريدة على منصب رئيس مجلس إدارة الجبلاية، وحازم الهواري على منصب نائب الرئيس.

 

 

— Mido (@midoahm) — Mido (@midoahm) — Mido (@midoahm) — Mido (@midoahm)

الخبر | اخبار الرياضة المصرية | ميدو يحذر من انتخابات الجبلاية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الرياضة المصرية -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق