اخبار المغرب اليوم " رسميا.. الشاب بلال سيغيب عن مهرجان جوهرة الجمعة 22-7-2016"

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
علمت "هبة بريس" من مصادر جيدة الاطلاع أن الشاب بلال، الفنان ذي الجنسية الجزائرية، لن يشارك، صيف هذه السنة، في مهرجان جوهرة، التي ستحتضن فعالياته مدن الجديدة وأزمور والبئر الجديد، ، أيام 4 و5 و6 غشت2016.
ويأتي هذا القرار الحكيم والرزين، والذي كان جد منتظر، عقب الضجة التي أثارها الشاب بلال، بسبب خرجته الإعلامية على قناة التلفزة التي تحمل جنسيته (الشروق نيوز)، والتي أهان فيها مقدسات المملكة المغربية الشريفة.

ها، وينتظر أن يخرج منظمو مهرجان جوهرة وعامل إقليم الجديدة، ببلاغ رسمي، يعلنون فيه فسخ العقد المبرم مع الشاب بلال، واستبداله بفنان آخر، والطريقة التي سيتم بها استرجاع المبلغ المالي المخصص للفنان الجزائري، عن مشاركته في مهرجان جوهرة .

وللجريدة عودة تفصيليا إلى هذا الحدث الطارئ الذي يخص الاستغناء عن الفنان الجزائري، الشاب بلال، الذي تجدر الإشارة إلى أنه شارك في جميع نسخ مهجران جوهرة، منذ أن خرج إلى الوجود، في عهد ولاية معاذ الجامعي، عامل إقليم الجديدة.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " رسميا.. الشاب بلال سيغيب عن مهرجان جوهرة الجمعة 22-7-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق