عاجل

اخبار مصر اليوم | السيطرة على حريق مصنع الدهانات بأكتوبر.. دون إصابات

اخبار مصر -ايجى نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن اللواء مجدى الشلقاني مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة السيطرة على الحريق الهائل الذى شب اليوم الجمعة بأحد مصانع الدهانات بمدينة 6 اكتوبر بالجيزة، دون وقوع إصابات.

وقال اللواء الشلقانى إنه تلقى بلاغا بنشوب حريق هائل بمصنع للدهانات بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة 6 أكتوبر، مشيرا إلى أن المصنع يتكون من 3 طوابق على مساحة ألف متر مربع.

وأضاف اللواء الشلقانى أنه تم على الفور الدفع بـ 12 سيارة إطفاء, و3 خزانات مياه للسيطرة على الحريق, خاصة بعدما تبين احتواء المصنع على كمية كبيرة من براميل التنر, انفجارها جراء الحريق, منوها بنجاح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المصانع المجاورة بعد الاستعانة بأدوات الغمر بالرغوة في الإطفاء.

وأوضح مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة أن رجال الإطفاء يقومون حاليا بإجراء عمليات التبريد لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى, بينما يقوم خبراء المعمل الجنائي بفحص آثار الحريق للوقوف على أسبابه.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخبار مصر اليوم | السيطرة على حريق مصنع الدهانات بأكتوبر.. دون إصابات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -ايجى نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق