اخبار المغرب الثقة سلاح التونسية سارة بسباس في أولمبياد…

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ستكون الثقة بالنفس السلاح الأول للتونسية سارة بسباس، في سعيها لتحقيق حلمها عندما تخوض منافسات السلاح في أولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو البرازيلية.
وقالت بسباس من مقر إقامتها وتدريبها في فرنسا: “أدخل منافسات ريو دي جانيرو بحظوظ كبيرة في انتزاع ميدالية واعتلاء منصة التتويج”.
وأوضحت اللاعبة التونسية أنها تعرف المنافسات جيداً ودرست كل حركاتهن مع مدربها استعداداً لمواجهتهن والتفوق عليهن وتحقيق المجد الأولمبي.
وأضافت اللاعبة التي تحتل المركز الثاني في تصنيف الاتحاد الدولي “أعرف المنافسات جيداً وسبق أن واجهتهن في بطولات سابقة، سننتظر القرعة ونرى لكن مهما كانت المنافسة التي سأواجهها سأبذل كل جهدي لتخطيها وبلوغ منصة التتويج”.
وتأمل بسباس (27 عاماً) في أن تكون ثاني رياضية تونسية تتوج على الصعيد الأولمبي، بعد العداءة حبيبة الغريبي الفائزة بذهبية سباق ثلاثة آلاف متر موانع في 2012 في لندن.
ورغم تحقيقها إنجاز رائع باحتلال المركز الثاني عالمياً، سيكون هدف بسباس الأساسي الفوز بميدالية أولمبية وقالت: “التتويج الأولمبي حلم يراود كل رياضي ورياضية، التتويج له طعم خاص”.
وتحاول بسباس أن تستفيد من الخبرة التي اكتسبتها بمشاركتها في أولمبياد 2012 لتخطي منافساتها وتحقيق حلمها.
واحتلت بسباس المركز الثامن قبل 4 أعوام.
ويضم منتخب تونس للمبارزة بالسيف الذي سينافس في ألعاب ريو أيضاً، عزة بسباس، إيناس بوبكري، محمد أيوب الفرجاني، وفارس الفرجاني.
وأكدت بسباس أن فرص زملائها في المبارزة بالسيف كبيرة أيضاً، في إحراز ميدالية أولمبية بعد المستوى الذي بلغوه عالمياً في الأعوام الأخيرة.

الخبر | اخبار المغرب الثقة سلاح التونسية سارة بسباس في أولمبياد… - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق