اخبار مصر اليوم | ضبط موظف تلقى رشوة لتخفيض مخالفات مرورية بالقاهرة

اخبار مصر -ايجى نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
حوادث

القاهرة - أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على موظف بمحكمة جنوب القاهرة،أثناء تلقيه رشوة من أحد المواطنين بعد ايهامه بقدرته على تخفيض قيمة مخالفاته المرورية.

وتقدم المواطن أحمد عبد الفتاح محمد متولي “31 سنة موظف بشركة اتصالات” ومقيم 39 مساكن صقر قريش بدائرة قسم شرطة النزهة، ببلاغ قال فيه إنه حال تواجده بديوان المحكمة للمعارضة في أحكام المخالفات المرورية الصادرة بحقه، حضر إليه أحد الأشخاص وادعى أنه موظف بالمحكمة،وأخبره أن اجمالى المبالغ المالية المستحقة عليه 4 الاف جنيه،مع احتمالية صدور أحكام ضده بالحبس،وعرض عليه تخفيضها إلى 1000 جنيه مقابل تحصله على مبلغ مماثل،مشيرا إلى أنه قام بالفعل بتسليمه قيمة المخالفات المستحقة عليه،واتفق معه علي التقابل بأحد المقاهى الكائنة أمام المحكمة لاستلام مبلغ الرشوة.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية،تم ضبط المتهم عقب استلامه مبلغ الرشوة،وتبين أنه يدعى رجب م.ع “36 سنة موظف كهرباء بالمحكمة” ومقيم 35 حارة شحاتة يوسف بدائرة قسم شرطة الوايلي،وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه عقب إيهامه للمجني عليه بقدرته على تخفيض مبلغ المخالفات .. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخبار مصر اليوم | ضبط موظف تلقى رشوة لتخفيض مخالفات مرورية بالقاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -ايجى نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق