اخبار المغرب بايرن ميونيخ وريال مدريد يتصارعان لضم نجم صاعد

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في سؤال عما إذا كان يعتقد أن نادي مانشستر سيتي سيتوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي شالكه لضم ليروي سانيه، صرح سليمان سانيه والد مهاجم شالكه أنه “لا يستطيع الجواب على هذا السؤال”. وقال سليمان سانيه لمحطة سكاي نيوز الرياضية “يمكنكم التوجه بهذا السؤال لنادي شالكه أو مانشستر سيتي أو نادي بايرن ميونيخ أو ريال مدريد”، مؤكدا في معرض إجابته عن سؤال آخر اهتمام بايرن ميونيخ وريال مدريد بالتعاقد مع ابنه ليروي سانيه.

رومينيغه منفتح على انتدابات جديدة

ورغم أن المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ قد استبعد في أول مؤتمر صحفي عقده في ألمانيا التعاقد مع لاعبين جدد، إلا أن رئيس مجلس إدارة النادي كارل هاينز رومينيغه ترك الباب مفتوحاً أمام استقدام لاعبين جدد. وقال رومينيغه خلال تقديم أنشيلوتي “من الممكن التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة الحالية للانتقالات”، وتابع رومينيغه “يمكن للأمور أن تتغير في أي لحظة”.

وقد أظهرت المباراة الودية التي خاضها بطل الدوري الألماني مع فريق ليب شتات الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة صدق حدس رومينيغه، حيث تعرض الجناح الهولندي آرين روبن لإصابة ستبعده لمدة ستة أسابيع. وتخشى إدارة نادي بايرن ميونيخ أن يتكرر سيناريو الموسم الماضي الذي عرف غياب الدولي الهولندي لفترة طويلة الموسم المنصرم بداعي إصابة مشابهة على مستوى العضلات، تعرض لها في مباراة دولية مع منتخب بلاده في شهر مارس المنصرم.

بايرن الأقرب لضم ليروي ساني

وامتنع كارل هاينز رومينيغه عن تأكيد اهتمام بايرن ميونيخ بمهاجم شالكه سانيه. وقال رومينيغه خلال نهاية الأسبوع إنه لايريد “أن يكون طرفا في دوامة التكهنات”. لكن التجارب السابقة أثبتت أن مثل هذه التصريحات المبهمة تصدر عن مسؤولي النادي البافاري عندما يكونون منهمكين في تفاصيل إتمام بعض الصفقات.

ويبدو أن بايرن ميونيخ في الوقت الحالي هو الأقرب للفوز بخدمات ليروي سانيه من مانشستر سيتي أو ريال مدريد. ويرجع ذلك إلى عدة أسباب من بينها بقاءه في الدوري الألماني الذي يعرف أجواءه وأدق تفاصيله، كما أن فرصته في اللعب كأساسي ستكون مرتفعة بالنظر إلى انتقاله إلى ريال مدريد أو مانشستر سيتي، بالإضافة إلى أنه سيكون إلى جانب عدد كبير من زملائه في المنتخب.

الخبر | اخبار المغرب بايرن ميونيخ وريال مدريد يتصارعان لضم نجم صاعد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق