اخبار المغرب انفراد..والي الرباط حصل على شقة راقية بثمن رمزي مررها غلاب

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف تقرير للمفتشية العامة بوزارة المالية حصلت “الرأي المغربية” على نسخ من صفحاته عن استفادة مسؤولين كبار في الدولة، من بينهم والي الرباط سلا القنيطرة عبد الوافي الفتيت، من شقق وفيلات ومحلات تجارية، بأثمنة رمزية وفي أحياء راقية.

وأبرز التقرير أن التفويتات التي قام بها وزير التجهيز والنقل السابق، كريم غلاب، تهم الوحدات السكنية التي  بلغ عددها 512 من بينها 482 شقق و9 محلات تجارية و21 فيلا متفرقة في مناطق مختلفة من المدن من بينها الرباط والدار البيضاء ومراكش، وبأثمنة لا تتجاوز 1300 درهم للمتر مربع.

واستفاد والي الرباط، عبد الوافي الفتيت من شقة في عين الذياب، بنفس الثمن، في وقت تحدد ثمنة العقار المعد للسكن ابتداء من 20 ألف درهم للمتر مربع.

ووردت أسماء مسؤولين في الدولة بينهم ولاة وعمال سابقين وردت اسمائهم في الوثائق بينما قام المختبر العمومي للتجارب والدراسات ، بصيغة ما بتعديل إحدى القرارات التي استقاد مديرها أيضا من هذه الوحدات السكنية حسب التقرير.

الخبر | اخبار المغرب انفراد..والي الرباط حصل على شقة راقية بثمن رمزي مررها غلاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق