أخبار محمد ابراهيم بعد إجراء العملية الجراحية

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محمد ابراهيم ، عقب تعرض اللاعب تعرض محمد إبراهيم لإصابة قوية وكسر في عظمة الشظية خلال مباراة الزمالك وصن داونز بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي خسرها الزمالك بهدفين مقابل هدف وأصابته واجرائه عمليه جراحية تمت بنجاح اعلن محمد سالم وكيل اعمل اللاعب محمد إبراهيم عن مدة غياب اللاعب عن الملاعب خلال الفترة القادمة بسبب الإصابة .

أخبار محمد ابراهيم

أخبار محمد ابراهيم ، وأوضح وكيل اللاعب في تصريح تليفزيوني له علي احدي القنوات ان الجراحة ستجعل محمد ابراهيم يتغيب عن الملاعب 9 أسابيع وهو ما أكده وليد عبد الرحمن طبيب نادي الزمالك على أن محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق سوف يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر .

أخبار محمد ابراهيم ، وأشارت الأخبار حول محمد إبراهيم إلى انه سيخضع لأعداد بدني وتأهيلي خلال الفترة المقبلة ليكون جاهز لمواصلة مسيرته في الملاعب عقب الراحة .

أخبار محمد ابراهيم ، هذا وقد قام العديد من المحبين له بزيارته عقب أجراء العملية الجراحية منهم محمد حلمي، المدير الفنى للزمالك، وعبد الحليم على، المدرب العام، وأخصائي التأهيل ، كما حضر شيكابالا والصاعد محمد خليفة للمستشفى من أجل الاطمئنان على محمد إبراهيم بعد إصابته أمام صن داونز فى المباراة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، والتي ستبعده عن الملاعب مدة 3 أشهر يخضع فيها للراحة والتمرينات المؤهلة لمواصلة مشواره الرياضي .

الخبر | أخبار محمد ابراهيم بعد إجراء العملية الجراحية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق