نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة الثانوية العامة حيث  أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني  أن الوزارة لم تحدد يوماً معين لإعلان نتيجة الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2015-2016 .

ذلك حيث صرح الدكتور وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني  في مؤتمر صحفي  تم عقده يوم الاثنين في ديوان عام الوزارة  بأنه طالبنا المصححين واللذين يقوموا بتقدير  الدرجات بتوخي أقصى درجات الدقة .

نتيجة الثانوية العامة

وأيضاً التأني حتى يطمئن الطلاب والطالبات وكذلك أولياء أمورهم  هذا وبحلول منتصف الأسبوع القادم فإنهم ينتظروا النتيجة هذا وقد اوضح وزير التربية والتعليم  عن المؤشرات  الخاصة بالنسب العامة للنجاح في مواد الثانوية العامة هذا العام .

نتيجة الثانوية العامة حيث إن النسبة العامة للنجاح في مادة اللغة العربية بلغت نسبة الـ 95 % بينما كانت النسبة في العام الماضي نسبة الـــ 92%  هذا وأن عدد الطلاب والطالبات  الحاصلين على الدرجات العظمى هم خمسمائة وستة وخمسون طالب  وطالبة ذلك العام.

وأضاف أيضاً أن نسبة نجاح مادة اللغة الأجنبية الأولى بلغت نسبة  7. 84 % بينما كانت النسبة في  العام الماضي 86 % وان عدد الطلاب والطالبات الحاصلين على الدرجات العظمى قد بلغ  ستة الاف وثلاثمائة وواحد طالب وطالبة.
نتيجة الثانوية العامة كما أن النسبة العامة للنجاح في مادة اللغة الأجنبية الثانية بلغت  ذلك العام  نسبة 3. 98 % بينما كانت في العام الماضي النسبة هي 95.8 % ومادة التاريخ بلغت نسبة النجاح فيها 9. 82 % بينما كانت في العام الماضي نسبة 7. 86% .

الخبر | نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق