اخبار المغرب أنس أيت العبدية يتوج بطلا للمغرب في…

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تُوج الدراج المغربي أنس ايت العبدية، الأحد، ببطولة المغرب للدراجات (صنف الكبار)، وتمكن الدراج أيت العبدية من الفوز بالسباق، الذي بلغت مسافته 186 كلومترًا،  حيث قطع السباق في ظرف 4س و3 د وثانية واحدة.
 
ووجد أيت العبدية، المؤهل إلى المشاركة في أولمبياد ريو، ندية من طرف كبار الدراجة الوطنية في مدار صعب، قَص شريطه من مدينة أفران مرورا بالحاجب ثم أزرو والعودة الى أفران على مرحلتين، واشتد التنافس والرغبة في التتويج بين الدراجين في الكلم 70 حيث انبرى الدراج أنس ايت العبدية ليغرد منفردا في خط النهاية، وفي فئة أقل من 23 عامًا فاز الدراج سفيان السحباوي باللقب.
و شكلت هذه البطولة، التي دامت ثلاثة أيام، قرصة سانحة للمنتخب المغربي الذي سيشارك في دورة الالعاب الأولمبية المقبلة في البرازيل، ويتشكل الفريق المغربي من ثلاثة دراجين، وهم محسن لحسايني وأنس أيت العبدية وسفيان هدي.

الخبر | اخبار المغرب أنس أيت العبدية يتوج بطلا للمغرب في… - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق