اخبار المغرب انطلاق النسخة الـ16 من بطولة العالم لألعاب…

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشارك 15 دولة عربية في النسخة السادسة عشرة من بطولة العالم لألعاب القوى لفئة الشبان، التي تنطلق الثلاثاء 19 تموز/ يوليو الجاري في مدينة بيدغوشتش البولندية، وتتواصل إلى غاية يوم 24 من الشهر الجاري. وتتمثل هذه الدول في (البحرين، وتونس، والجزائر، والسعودية، وسلطنة عمان، ومصر، والعراق، وقطر، والكويت، ودجيبوتي، والأردن، وليبيا، والسودان والمغرب).
ويصل مجموع العدائين والعداءات الذين سيمثلون المنتخبات العربية في هذه البطولة إلى 69، موزعين بين 53 ذكرا و16 أنثى. وتتصدر دولتي البحرين وتونس قائمة الدول العربية بـ9 أفراد، فالأولى تشارك بعداء واحد و8 عداءات، وتونس بـ7 عدائين وعدائتين. وتشارك السعودية والجزائر بـ8 ذكور. وتحضر مصر بـ7 أفراد (5 ذكور و2 إناث) والعدد نفسه تشارك به العراق وكلهم شبان. في ما تشارك قطر والمغرب بـ6 عناصر، والكويت بـ4 عدائين ذكور، ودجيبوتي بعداءَين. وتشارك السودان ولبنان بعداءٍ، وتشارك سلطنة عمان والأردن وليبيا بعداءةٍ.  

الخبر | اخبار المغرب انطلاق النسخة الـ16 من بطولة العالم لألعاب… - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق