نتيجة وتفاصيل مباراة الزمالك وصن داونز الأحد 2016-7-17 وأهداف المباراة

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة وتفاصيل مباراة الزمالك – انتهت أحداث  مباراة  الزمالك وصن داونز  بفوز صن داونز ٢-١ ،  في المباراة التي تقام ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا لعام 2016 في مباراة كان يأمل خلالها  فريق نادي الزمالك إلي إحراز نتيجة إيجابية ورفع ترتيبه في دوري الأبطال لاقتناص البطولة عقب خسارة لقب الدوري المصري .

نتيجة وتفاصيل مباراة الزمالك

أحداث الشوط الأول : وبدأت أحداث الشوط الأول بدقيقة حداد علي رحيل الكابتن طارق سليم أحد لاعبي الأهلي السابقين ، وشهدت الدقائق الأولي من اللقاء  ضغط شديد من قبل لاعبي نادي الزمالك وشهدت الدقيقة الثامنة رمية تماس لنادي الزمالك ومحاولات من لاعبي صن داونز لاختراق دفاع الزمالك ، وعدة محاولات لإحراز هدف إنتهت بتحقيق الهدف الأول لفريق صن داونز في الدقيقة 18 بقدم اللاعب مابواندا ، واستمر ضغط صن داونز إلي أن قام الزمالك في الدقيقة 37 بإحراز الهد ف الأول له ليتعادل مع صن داونز ولتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 .

احداث الشوط الثاني : وشهدت احداث الشوط ااثاني ضغط واستحواذ كبير من قبل صن داونز واستطاع فى الدقيقة ال ٦٦ من احراز الهدف الثاني له ليتغلب علي الزمالك ويفرض سيطرته علي المباراة حتي انتهت بفوز صن داونز ٢-١ .

نتيجة وتفاصيل مباراة الزمالك ، ولعب اليوم في تشكيلة مباراة الزمالك أمام صن داونز في حراسة المرمى أحمد الشناوي، وفي خط الدفاع محمد عادل جمعة وأحمد دويدار ومحمد كوفي وأحمد توفيق، بينما في خط الوسط إبراهيم عبد الخالق ومحمد يوسف وطارق حامد، وفي خط الوسط الهجومي شيكابالا ومحمد فتحي، بينما في رأس الحربة إيمانويل مايوكا.

نتيجة وتفاصيل مباراة الزمالك ، هذا وقد التقي اليوم فريق نادي الزمالك مع صن داونز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .

نتيجة وتفاصيل مباراة الزمالك ، هذا وقامت مجموعة من القنوات الناقلة ببث أحداث المباراة وهي قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2016 بث مباشر بجودة عالية لعشاق القلعة البيضاء وعشاق كرة القدم .

الخبر | نتيجة وتفاصيل مباراة الزمالك وصن داونز الأحد 2016-7-17 وأهداف المباراة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق