وظائف الهيئة العامة للزكاة والدخل

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وظائف الهيئة العامة للزكاة هذا حيث أعلن  الجهاز الرئيس للهيئة العامة للزكاة والدخل  الجهاز الرئيس  عن رغبتها في إشغال بعض الوظائف الشاغرة لديها والمصنفة بالمرتبة السادسة في الإدارة العامة وكذلك في بعض فروعها في المملكة  العربية السعودية .

وظائف الهيئة العامة للزكاة

أما بالنسبة للوظائف المتاحة فهي كالتالي :- وظيفة محاسب مساعد علي أن يكون حاصل علي بكالوريوس محاسبة أما بالنسبة لمقر الوظيفة فسوف يكون في مدينة الرياض ومدينة تبوك ومدينة نجران.

وظائف الهيئة العامة للزكاة وكذلك أيضاً في مدين الباحة ومدينة حائل ومدينة جازان ومدينة  عرعر ومدينة  الجوف ومدينة  حفر الباطن ومدينة  ينبع.

أما بالنسبة للشروط الواجب توافرها في المتقدم لشغل الوظيفة  أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون لائقاً صحياً للخدمة وأيضاً أن يكون حسن السير والسلوك.

وظائف الهيئة العامة للزكاة وأن يكون أيضاً حاصل على شهادة البكالوريوس وبالتحديد تخصص محاسبة هذا ويفضل فيما يتقدم لشغل الوظيفة من يكون لديه دورات في مجال الحاسب الآلي وكذلك في اللغة الإنجليزية.

وأيضاً من الشروط الواجب توافرها أن يتوفر باقي الشروط الأخرى الواجب توفرها في طالب الوظيفة وهذا وفقاً للقواعد الواردة بدليل تصنيف الوظائف الصادر من وزارة الخدمة المدنية.

وظائف الهيئة العامة للزكاة هذا ويجب أن يتم التسجيل على وظيفة واحدة ليس إلا  وفي حاله التسجيل على أكثر من وظيفة سوف يتم إلغاء كافة الطلبات ذلك  فإنه على من تتوفر لديه الشروط ولديه الرغبة في العمل بالهيئة  تسجيل الطلبإلكترونياً في الموقع الرسمي للهيئة على الإنترنت وللدخول علي الموقع

من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

الخبر | وظائف الهيئة العامة للزكاة والدخل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق