نتيجة الثانوية العامة جميع المحافظات 2016 خلال أيام علي موقع الوزارة

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة الثانوية العامة جميع المحافظات – تشهد الأيام القليلة المقبلة حالة من الترقب والانتظار لنتيجة الثانوية العامة التي أعلن المسئولين عن اقتراب موعد ظهور النتيجة لجميع الطلاب في الشعبة العلمية والأدبية .

نتيجة الثانوية العامة جميع المحافظات

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الثانوية العامة جميع المحافظات من المقرر أن تظهر خلال الأيام القادمة حيث أعلنت الوزارة من قبل ان يوم 21 يوليو  هو الموعد الرسمي لظهور النتيجة لجميع أبناءنا الطلاب في جميع المواد التي أدوا فيها الامتحانات والتي شهدت خلال هذا العام موجة من الاضطرابات والتسريبات للعديد من المواد منها التاريخ والفلسفة والجغرافيا والدين واللغة العربية والميكانيكا والفيزياء والكيمياء والفلسفة وغيرها .

نتيجة الثانوية العامة جميع المحافظات ، وقد شدد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني علي ضرورة الانتهاء من التصحيح وعمليات رصد الدرجات والمراجعة لجميع الطلاب في الصف الثالث الثانوي مؤكدا علي ضرورة الانتباه إلي عدم حدوث أي أخطاء في عملية رصد الدرجات لأنه في حالة وجود أخطاء سيتم معاقبة المسئول بشدة وصرامة .

نتيجة الثانوية العامة جميع المحافظات ، سنقدمها لكم لطمأنة أولياء الأمور وأبنائنا الطلاب عقب ظهورها واعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم علي موقع أخبارنا بروابط مباشرة وصحيحة حتي يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها  مباشرة برقم الجلوس واسم الطالب حيث تقوم وزارة التربية والتعليم برفع النتيجة علي موقع الوزارة نتائج الامتحانات للتيسير علي الطلاب في معرفة النتيجة .

الخبر | نتيجة الثانوية العامة جميع المحافظات 2016 خلال أيام علي موقع الوزارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق