مظاهرات اهالي المختطفين في ليبيا امام الخارجية اليوم

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مظاهرات اهالي المختطفين في ليبيا تجمع عدد كبير من اهالي المصريين المختطفين في ليبيا اليوم امام وزارة الخارجية في مظاهرة يطالبون فيها بالتدخل السريع لمعرفة مصير ابنائهم.

وقالت وزارة الخارجية علي لسان مساعد الوزير للشؤون القنصلية محذرة المواطنيين المصريين من التوجه الي مناطق الصراعات، ويجب التزام المواطنين واحترامهم لقرار عدم السفر الي ليبيا وذلك لسلامتهم.

مظاهرات اهالي المختطفين في ليبيا

وقد نقل اهالي المختطفين وقفتهم بعد فضها من امام وزارة الخارجية الي امام مجلس الوزراء، وقد حرصت قوات الامن المتواجدة في محيط الوزارة بتوزيع العصائر علي السيدات من اهالي المختطفين تخفيفا عنهم، بسب ارتفاع درجات الحرارة.

وناشد احمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، وزارة الداخلية بسرعة التدخل لمعرفة مصير المختطفين في ليبيا منذ ايام، واكد الفضالي في تصريحات صحفية ان ظاهرة اختطاف المصرين في ليبيا قد تزايدت بشكل كبير في الفترات الاخيرة.

مظاهرات اهالي المختطفين في ليبيا وقد دعا السلطات الليبية بضرورة الحفاظ بشكل اكبر علي الرعايا المصريين، وقال الفضالي انه يثق في وزير الخارجية سامح شكري ثقه كبيرة في انهاء ازمة المصريين المختطفين خلال الساعات القادمة.

وكما قال وزير الخارجية للشئون القنصلية انهم يتابعون واقعة اختطاف المصريين وهم في طريقهم للعوده الي وطنهم، وعدد المخطوفين سته اشخاص كانو يعملون في طرابلس، وان جماعة مسلحة من منطقة بني وليد قد اعترضت طريق السيارة التي كانت تنقلهم وقاموا بنقلها الي مكان مجهول.

الخبر | مظاهرات اهالي المختطفين في ليبيا امام الخارجية اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق