عاجل الآن بالصور .. انقلاب عسكري في تركيا وتغطية حصرية عن الخبر

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انقلاب عسكري في تركيا وقع اليوم الجمعه 15-7-2016 حيث افادت وكالات الأنباء بأنه يوجد محاولة لأنقلاب عسكري في تركيا ، وقد افادت الصحيفة التركية ” يني شفق ” وهي صحيفة مقربة للحزب الحاكم بأنه يوجد ضابط من الضباط الموالين لجماعة فتح الله ” قد يحاولوا الإستيلاء علي الرئاسة التركية .

انقلاب عسكري في تركيا

وحسبما أفادت الوكالة الأمريكية ” رويترز ” بانة تم سمع دوي لإطلاق النار في العاصمة تركيا وان الطائرات المروحية تحلق في الأجواء التركية وكما ذكرت ايضا المصادر الإعلامية التركية بأن الجيش التركي قد قام بإلاغلاق ” جسر البسفور ” باسطنبول .

وعن انقلاب عسكري في تركيا فقد ذكرت الوكالة الأمريكية ” رويترز ” بأنه توجد حالة من الاستنفار الأمني في تركيا غير عادية في المدينة التركية اسطنبول .

ومن جهة أخري قد عبر ” بن علي يلدرم ” رئيس الوزراء التركي بأن مجموعة من الجيش تحاول التمرد وقال بأنها سوف تدفع الثمن في ذلك التصرف ولا زالت الأجواء التركية تشهد حالة من التوتر والقلق الشديد .

وفور الإعلان عن انقلاب عسكري في تركيا قد تناقلت وكالات الأنباء الخبر وانتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي وسط استنفار أمني شديد ووسط تهديدات من رئيس الوزراء التركي ” بن علي يلدرم ” بان من حاول فعل هذا سوف يتم محاسبتة .

  • سيطرة الجيش التركي علي البلاد

وعن انقلاب عسكري في تركيا فقد  اعلن الوقع الإلكتروني للصحيفة التركية ” زمان ” بان قوات الدرك قد قامت بإغلاق الجسرين المعلقين بالسيارات التابعة للجيش التركي وبمدرعات عسكرية .

وكما أكدت ايضاً مصادر تركية بأن الجيش التركي قد أعلن بأنه سيطر علي الإدارة الخاصة للبلاد وذلك بحسب ماورد من أخبار .

صور انقلاب عسكري في تركيا

361039411468614163

21372275851468614162

7165100191468614164

الخبر | عاجل الآن بالصور .. انقلاب عسكري في تركيا وتغطية حصرية عن الخبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق