عاجل

الداخلية تلاحق مسربي صور وفيديو حفلة بول بارتي

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حفلة بول بارتي

noura omar 15 يوليو,2016 منوعات

حفلة بول بارتي قد أكدت المصادر الأمنية في وزارة الداخلية بملاحقة من تسبب في تسريب الفيديو والصور علي مواقع التواصل الإجتماعي لحفلة بول بارتي والذي تم تداولة بطريقة كبيرة علي مواقع سوشيال ميديا والذي تسبب في استياء عدد كبير من المواطنين .

حفلة بول بارتي

تداول بعض الشباب صور لحفلة بول بارتي علي فيس بوك لشباب وفتيات من طلبة الجامعات في حالة عري وقد كان سعر التذكرة للدخول الي الحفلة 500 جنية .
وقد اثارت الصور التي تم نشرها علي الفيس بوك من حفلة بول بارتي غضب العديد من النشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي وهي لفتيات وشباب يرتدين ملابس مخلة وهذه هي اول مرة يتم تسريب هذه الصور من تلك النوعية من الحفلات بالقاهرة بالرغم من انها تم تنظيم مثل هذه الحفلات اكثر من مرة .
حفلة بول بارتي وصرح مسئول في وزارة الداخلية بأن جميع الأجهزة المختصة بالوزارة تقوم بوضع خطة ليتم فها مداهمة تلك المناطق والتي تقام فيها تلك الحفلات الخاصة والملاهي الليلية في جميع انحاء القاهرة وهي تعتبر حفلات مخلة بالقانون .
واكدمصدر في وزارة الداخلية بأن الشرطة لا زالت تجمع معلومات وتحريات عن المكان الذي تقام بة الحفلة ومن منظمها وذلك لكي يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة .
حفلة بول بارتي وقد استطاع بعض الذين حضروا الحفلة تصوير من فيها وتسريب صورها علي مواقع التواصل الإجتماعي علي فيس بوك علي الرغم من التصوير في مثل هذه الحفلات يكون ممنوع وهاجم العديد ممن المستخدمين ملابس الحاضرين والتصرفات التي ظهر بها الشباب في الحفلة وقد وصف بأن هذه الحفلات لا تليق بالشعب المصري ولا بالعادات والتقاليد المصرية وانها دخيلة علي الشباب المصري وما هو إلا تقليد أعمي .

حفلة بول بارتي طلبة الجامعات مواقع التواصل الإجتماعي وزارة الداخلية 2016-07-15

الخبر | الداخلية تلاحق مسربي صور وفيديو حفلة بول بارتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق