اخبار المغرب اليوم " أفتاتي يفجرها: أعلن اعتزالي الانتخابات ! الجمعة 15-7-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
توصل الموقع ببيان يحمل توقيع النائب البرلماني المثير للجدل عبد العزيز أفتاتي يعلن فيه تخليه عن الانتخابي مستقبلا لأسباب يشرحها في البيان. لنتابع بسم الله الرحمان الرحيم
توضيح، وأفق وثبات ووحدة ونضال
لنفس الأسباب التي أطرت الانسحاب من المساهمة في لائحة الحزب لانتخابات شتنبر 2015 الجماعية، ولأسباب أخرى موضوعية، من الوجاهة والأهمية بمكان، فإنني أستصحب الموقف نفسه من أي مهمة انتدابية انتخابية في المستقبل بما في ذلك استحقاقات أكتوبر 2016.
وحرصا كذلك على أعز ما يُطلب من:
حرية الرأي في الموقف والمبادرة، وقطع الطريق على أي تدليس وتلبيس وخلط مُغرض بين مبادرات المناضلين المطلوبة، وبين مقاربات هيآت ومؤسسات الحزب المعتمدة.
تفرغ للتحصيل والقراءة ودعم نضالات قاعدة الحزب، وأطراف المغرب العميق وشباب وأطر المستقبل.
مساهمة في تجسير العلاقات مع القوات الإصلاحية المناهضة للاستبداد والفساد والعاملة من مختلف مواقعها من أجل الكرامة والعدالة الاجتماعية والديمقراطية.
إن السياسة هجرة دائمة نحو المُثل العليا، وهي نُبل ومبادئ وقيم وزهد وبذل، وليست وضاعة ودسائس وسراب مواقع، وغنم لسقط المتاع.
إن النضال أفكار متجددة والتزام رسالي وكفاحية ناجزة وشجاعة مبصرة وكدح انساني في أرض الله الواسعة، وليس اجترارا متكلسا وتهافتا مهينا وترددا معيقا وتخاذلا مسقطا، ونجوى حلقية.
ودوما، وكل الإخلاص لتضحيات شهداء ورموز وقادة الرأي من كافة مكونات الطيف الوطني الديمقراطي ممن تقاسمنا وإياهم مخاضات البذور والجذور والأمل. والامتنان للثقة الغالية للمواطنين والمواطنات، ولأدوارهم المفصلية في احتضان وإسناد التأسيس والمسار، والاعتزاز بالتفاني المستمر للمناضلين الرساليين في صدق ومودة وصمت ورصانة ورفعة وشهامة.
عبد العزيز أفتاتي

الخبر | اخبار المغرب اليوم " أفتاتي يفجرها: أعلن اعتزالي الانتخابات ! الجمعة 15-7-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق