الوحدة - أحمد سعد متهم بالنصب على منتج إماراتي

في الفن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
مشكلة جديدة أوقع المطرب والفنان أحمد سعد نفسه فيها، بعد اتهامه بالنصب والاحتيال على أحد المنتجين الإماراتيين.

وحرر المنتج الإماراتي ناصر الضنحاني محضرا ضد المطرب والممثل أحمد سعد بقسم شرطة الأهرام، واتهمه فيه بالنصب عليه.

وأكد المنتج ناصر الضنحاني مالك شركة "فانتازيا" للإنتاج الفني، أنه كان قد تعاقد في شهر ديسمبر 2015 مع الفنان أحمد سعد للمشاركة في مشروع فني بعنوان "تياترو الوطن"، وهو عبارة عن مجموعة من المسرحيات يتم عرضها وتصويرها لإذاعتها على الشاشات الفضائية، وبالفعل وقع أحمد سعد على العقود واستلم مقدم العقد ووقع على إيصال استلام المبلغ.

وكشف المنتج الإماراتي أن بعد عرض وتصوير أولى عروض المشروع، وهي مسرحية "شاطئ المرح" التي لعب بطولتها محمد نجاتي وراندا البحيري، قام المنتج ناصر الضنحاني بالاتصال بأحمد سعد للتحضير لثاني عروض المشروع ولكنه تهرب منه وأغلق كل سبل الاتصال به وذلك من أكثر من 6 شهور.

وبسبب سفر المنتج ناصر الضنحاني لإجراء عملية قلب مفتوح في دولة الإمارات لم يتمكن من التواصل معه طوال الفترة السابقة، وفور عودته إلى القاهرة حاول الاتصال بنقابة الموسيقيين لإجبار سعد على الالتزام بعقوده أو رد المبلغ، ولكنه لم يتوصل لأي نتائج.

ولذلك قرر الضنحاني تحرير محضر في قسم الهرم التابع له أحمد سعد، واتهامه فيه بالنصب والاحتيال عليه، لكي يتمكن من استرداد أمواله.

آخر أعمال أحمد سعد تقديمه تتر مسلسل "يونس ولد فضة" الذي عرض في رمضان 2016، ولعب بطولته الفنان عمرو سعد.

التتر حمل اسم "بحبك يا صاحبي"، وحقق نجاحا مع الجمهور.


كلمات متعلقة أحمد سعد

الخبر | الوحدة - أحمد سعد متهم بالنصب على منتج إماراتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق