اخبار السعودية " هداف اليورو.. "رونالدو" هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية اليوم الاثنين 11-7-2016"

سودارس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد هداف بطولة أمم أوروبا 2016 مهاجم المنتخب الفرنسي أنطونيو جريزمان، أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، بعدما نجح في التتويج بأكبر بطولتين". وقال جريزمان عقب خسارة نهائي اليورو أمام البرتغال: "الكرة الذهبية انتهت.. كريستيانو توج بأكبر بطولتين هذا العام".
وخسر جريزمان كأس الأمم الأوروبية أمام البرتغال بعد خسارة دوري أبطال أوروبا أمام كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وقائد البرتغال.
تابع : خسارة نهائيين متتابعين؟ الأمر صعب، لكن تلك هي كرة القدم، الآن يجب أن نعود في أسرع وقت ممكن من أجل التحضير لكأس العالم".
وتوج جريزمان هدافاً لنهائيات كأس أوروبا 2016 برصيد 6 أهداف، ليصبح بذلك ثاني أفضل هداف في نسخة واحدة بعد مواطنه ميشال بلاتيني الذي سجل 9 أهداف عام 1984 عندما توجت فرنسا باللقب أيضا على أرضها.

الخبر | اخبار السعودية " هداف اليورو.. "رونالدو" هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية اليوم الاثنين 11-7-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق