اخبار اليمن اليوم قصف روسي سوري على حلب

اخبار اليمن -المشهد 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت أحياء حلب الخاضعة لسيطرة المعارضة، قصفًا من الطائرات الحربية السورية والروسية، في حين ردت فصائل معارضة بإطلاق قذائف على المناطق التي تسيطر عليها الحكومة السورية، ما أسفر عن عدد من القتلى والجرحى.

واستهدفت مقاتلات حربية روسية وأخرى سورية، اليوم السبت، بعشرات الغارات الجوية والصواريخ الفراغية أحياء مدينة حلب، وفقًا لـ”سكاي نيوز”.

وحسب المصادر فإن الغارات تركزت على بستان القصر والكلاسة ومنطقة الشقيف وطريق الكاستيلو وعدة مناطق أخرى، كما استهدف الطيران الروسي بالقنابل الفوسفورية دوار الجندول، وطريق الكاستيلو شمالي المدينة.
ويأتي ذلك بعد ساعات من تقدم فصائل المعارضة السورية في منطقة الكاستيلو والملاح واستعادة نقاط عدة، بينها منطقة الشقيف الاستراتيجية القريبة من طريق الكاستيلو، حسب ما أفادت مصادر ميدانية.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن 34 شخصا قتلوا، بينهم ستة أطفال، وجرح 200، في قصف لفصائل المعارضة على المناطق التي تسيطر عليها القوات الحكومية السورية في حلب.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة السورية وقوات النظام السوري مدعومة بميليشيا الدفاع الوطني في محاولة من الأخير التقدم من ثلاثة محاور باتجاه بلدة ‏حربنفسة وقرية الزارة في ريف حماة الجنوبي، بالتزامن مع استهداف المنطقة براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة.


الخبر | اخبار اليمن اليوم قصف روسي سوري على حلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليمن -المشهد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق