عاجل

اخبار الرياضة اليوم - جوارديولا: مورينيو يدفعني للفوز بدوري الأبطال

جول عالمي 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم لا يُمكنك توقع شيئًا

اعترف بيب جوارديولا مُدرب مانشستر سيتي الجديد إن المنافسة مع مدربين بمستوى جوزيه مورينيو في نفس البطولة تدفعه إلى مستوى آخر.

وظهر المدرب الإسباني في أول مؤتمرٍ صحفي له كمدرب للسكاي بلوز حيث تحدث عن العديد من الموضوعات.

وعن المنافسة مع مورينيو قال جوارديولا "هو يُريد الفوز وأنا أريد الفوز، نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا منذ كنا في برشلونة، من الرائع أن يجمع البريميرليج أفضل المدربين، المدربون الجيدون يأخذوني إلى مستوى آخر".

وأضاف صاحب الـ 45 عامًا "منافسة من هذا النوع تدفعني للفوز ببطولات مثل دوري أبطال أوروبا ثم ستعرف إن كنت جيدًا بما يكفي لتدريب فرق مثل برشلونة، ريال مدريد، بايرن ميونخ أو مانشستر سيتي، لكني فقط بدأت للتو".

وعلى الرغم من ذلك، رفض جوراديولا أن تكون المنافسة على لقب البريميرليج منحصرة بينه وبين مورينيو "سيكون موسمًا مثيرًا، كونتي أستاذ في التكتيك، أعتقد أنه صفقة مميزة لتشيلسي، التنافس معه سيكون ممتعًا، هناك كلاوديو رانييري ورونالد كومان أيضًا، من الصعب أن تتوقع شيئًا".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - جوارديولا: مورينيو يدفعني للفوز بدوري الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق