عاجل

اخبار الرياضة اليوم - هيريرا: لا أفكر في الانتقال لنابولي

جول عالمي 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم ليست اللحظة المناسبة..

لم يرد لاعب الوسط المكسيكي هيكتور هيريرا بشكلٍ واضح على الشائعات التي تتحدث عن انتقاله لنابولي الإيطالي في الموسم القادم.

وعلى الرغم من أن المفاوضات مستمرة ما بين نادي نابولي وناديه الحالي "بورتو" إلا إن هيريرا يريد أن ينأى بنفسه عن شائعات السوق منتظرًا نهاية تلك المفاوضات.

وقال لاعب خط وسط بورتو في مقابلة مع مجلة ريكرد البرتغالية "أنا لا أفكر في الانتقال لنابولي، أنا أستمتع فقط بالعطلة حاليًا وهذه ليست اللحظة المناسبة للتفكير بأمر آخر".

أضاف هيكتور "وجودي في السوق يعني أنني أبليت بلاءًا حسنًا هذا الموسم، بورتو نادٍ كبير وأنا سعيد لوجودي هناك، وسوف أنتظر التطورات والإعلان الرسمي".

وعانى هيريرا من الإجهاد بعد موسم طويل قضاه مع بورتو الذي شارك في دوري أبطال أوروبا ثم مشاركته مع المنتخب المكسيكي في بطولة الكوبا أميركا، بينما يواصل نابولي مفاوضاته مع بورتو محاولًا إقناع الجانب البرتغالي ببيعه بعرض يتجاوز العشرين مليون يورو".

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هيريرا: لا أفكر في الانتقال لنابولي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق