اخبار المغرب بنكيران لإلياس العماري: إن أردت قتلنا فتفضل

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تجدد حديث عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن “الموت والتضحية” من أجل الوطن، في سياق حديثه عن إلياس العماري، بحيث خاطب الحاضرين في المهرجان الخطابي بالجديدة مساء الأحد الماضي، قائلا “اش غادي يخوفنا؟ آش ايدير؟ إذا كان باغي إقتلنا إتفضل”، “واحد النهار قاليهم في الصحافة قال أن بن كيران يمكن أن يقتلني ، الله يرحم باك أبو زيد دير تصويرتي والصورة ديالو  وعيط لدري صغير وكوليه شكون فهادو إقدر إقتل لاخور” .

وأضاف بنكيران خلال كلمته التي وجهها للتحكم، أنه “ليس هناك عبد الإله وحده من يقف في وجه إلياس بل “عبابيد” كثر، من أجل الدفاع على المغرب، وأنه حتى إذا جاء وقت للتضحية “فلابد فدينا حقنا الحمد لله كلينا وشربنا وتزوجنا وكبرنا وليدتنا الحمد لله ولا جا الوقت واحد النهار باش نضحيو في سبيل الله على هاد البلاد بحال لي ضحاو الأباء ديالنا والاجداد ديالنا”.

واوضح بنكيران، في كلمته أن إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة،”يريد التسلط على الناس”، مستدركا أنه بل بالفعل هو “متسلط عليهم وعلى أموالهم، ويريد أن “يبقى المغاربة بلا كرامة “، مضيفا “ولايني راه غالط حيث هاد البلاد باقي فيها رجال ونساء ونحن منهم لي غادي إدافعوا عليها”.

كما تحدى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية إلياس العماري بأن يكشف عن ثروته الحقيقية، وأن تجارة الورق التي يعلن العماري على أنه يشتغل فيها لن تستطيع أن تكون له ثروة كبيرة حتى لو كانت كلها ربح والعمل ليلا ونهارا، مضيفا “والفلوس لي تايخذ زعما هادوك الاثرياء لي تيمشو عندو ملي تيعيط عليهم غا هكاك”.

الخبر | اخبار المغرب بنكيران لإلياس العماري: إن أردت قتلنا فتفضل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق