اخبار المغرب وليد الكرتي يعلن أن فريقه كان الأفضل…

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد لاعب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، وليد الكرتي،  أن فريقه كان الأفضل في المباراة، التي جمعته يوم الأربعاء الماضي بالرباط بفريق زيسكو الزامي، في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من منافسات عصبة الأبطال الافريقية. 

وأوضح الكرتي في تصريح لـ”المغرب اليوم” أن فوز الفريق الأحمر باللقاء (هدفين دون رد) كان مستحقا، مشيرا إلى أن التكتيك الذي لعب به الفريق أكد أن هذا الأخير يستحق الذهاب بعيدا في المسابقة، ولم لا الظفر بلقبها، وتابع: الذي دخل تم تغييره في الشوط الثاني باللاعب جمال أيت بن إيدير ، أن سر نجاح الفريق في المباراة هو انضباط اللاعبين بتعليمات المدرب، وعزفهم على وثر واحد، وعن الهدف الذي سجله في الدقيقة 11، علق عليه وليد قائلا:” الهدف الذي سجلته جاء نتيجة لعمل ومجهود جماعي. والطريقة التي لعبنا بها وسيطرتنا على مجريات اللقاء، كانت تفرض علينا تسجيل الأهداف”، وقال أن الفريق سيواصل باقي مبارياته بنفس الطريقة من أجل تحقيق هدف الجماهير الودادية وهو التتويج باللقب القاري.

وكشف الكرتي تفاصيل النزال المقبل الذي سيجمع الفريق بالأهلي المصري قائلًا : ” صحيح ان فريق الاهلي يبقى من أقوى الفرق الافريقية، ولكن الوداد هو الآخر يعد من الأندية القوية قاريا، والتي لها تاريخ وإنجازات. لهذا سنتعامل مع المباراة كسابقاتها وسنعمل جاهدين على قطف نقاط الفوز من ميدان الأهلي.
 

الخبر | اخبار المغرب وليد الكرتي يعلن أن فريقه كان الأفضل… - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق