عاجل

اخبار السعودية العاجلة : منفذ تفجيرات المدينة المنورة باكستاني الجنسية

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية العاجلة – قالت وزارة الداخلية السعودية ان منفذ التفجيرات الارهابية التي وقعت في المدينة المنورة بالقرب من الحرم النبوي غير سعودي الجنسية وانه من المرجح ان يكون باكستاني الجنسية .

اخبار السعودية العاجلة

اخبار السعودية العاجلة ، وقالت الداخلية السعودية ان قوات الامن اعترضت طريق منفذ التفجيرات مما دعاه الى تفجير نفسه مما ادي الى مصرعه هو واربعة اخرين من قوات الأمن واصابة 4 اخرين جراء التفجيرات الارهابية .

اخبار السعودية العاجلة ، هذا وقد ادان العالم اجمع ما وقع من تفجيرات ارهابية فى هذه البقعة المباركة وقالت مصر ان الارهاب لا دين له داعية كل الشعوب الى التكاتف فى مواجهة الارهاب .

اخبار السعودية العاجلة ، كما ادان الازهر الشريف التفجيرات مؤكدا علي حرمة الدماء وحرمة بيوت الله خاصة المسجد النبوي الذي له مكانة عظيمة في قلوب المسلمين واكد الأزهر الشريف علي وقوفه بجانب المملكة فى جهودها ضد الارهاب للتصدي له والقضاء عليه واقتلاعه .

اخبار السعودية ،  كما ادانت العديد من الدول الاخري الحادث الارهابي منها العراق والتي اكدت خارجيتها علي ان التفجيرات الارهابية بالمدينة المنورة وقرب الحرم النبوي تعكس شذوذا فكريا ، واستنكرت الجزائر ما حدث مشيرة الى ان المجرمين لم يتورعوا فى استهداف محيط المسجد النبوي فى هذه الايام المباركة ومع استقبال عيد الفطر واستهدفوا من خلال التفجيرات ترويع نفوس امنة بريئة

الخبر | اخبار السعودية العاجلة : منفذ تفجيرات المدينة المنورة باكستاني الجنسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق