عاجل

ضحايا حادث المدينة المنورة حتى الان 5 شهداء و 4 جرحي

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضحايا حادث المدينة المنورة حتى الان – اسفر التفجير الانتحاري الذي وقع بالقرب من الحرم النبوي بالمدينة المنورة عن مصرع 5 شهداء واصابة 4 اشخاص في حالة حرجة تم نقلهم الى المستشفي علي الفور لتلقي العلاج وذلك وفقا لما اعلنته قناة العربية في نبا عاجل لها منذ قليل .

ضحايا حادث المدينة المنورة حتى الان

ضحايا حادث المدينة المنورة حتى الان ، وترجع تفاصيل الواقعة الي اشتباه رجال الامن بالمدينة المنورة في شخص كان متوجها الى الحرم النبوي وعند ايقافه قام بتفجير نفسه مما اسفر عن مصرعه واربعة اخرين من قوات الامن واصابة 4 اخرين .

ضحايا حادث المدينة المنورة حتى الان ، واعربت مصر عن اسفها الشديد لوقوع مثل هذا الحادث الارهابي وادانت مصر في بيان رسمي لها الهجوم الارهابي الذي وقع بالقرب من الحرم النبوي واسفر عن وقوع العديد من القتلي والجرحي ، وقدمت الحكومة المصرية العزاء للشعب السعودي في ضحايا الحادث .

ضحايا حادث المدينة المنورة حتى الان ، وكانت وزارة الخارجية المصرية قد ادرت اليوم بيانا ادانت فيه الارهاب الخسيس الذي يستهدف الامنين فى شهر رمضان الكريم فى هذه البقعة المباركة اطهر واقدس الاماكن ، واشار البيان الى ان الحادث الارهابي يؤكد علي ان الارهاب الغاشم لا دين له ولا عقيدة وليس له اى صلة بالمعاني الانسانية .

ودعت مصر كافة الدول الي ضرورة التكاتف والتسلح لمواجهة هذا الارهاب الغاشم الذي يستهدف الامنين في كل مكان .

الخبر | ضحايا حادث المدينة المنورة حتى الان 5 شهداء و 4 جرحي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق