تابع لايف ويلا شوت مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تابع لايف ويلا شوت مباراة الزمالك وسموحة – تشاهدون الان مباراة الزمالك وسموحة التي يلعبها الفريقين ضمن المباريات النهائية لبطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2016 .

حيث يلتقي الفريقين اليوم فى مواجهة كبيرة تكون فيها طموحات الزمالك الفوز بالمباراة أما نادي سموحة فيطمح فى الخروج من المباراة بتحقيق نتيجة ثلاث نقاط للمنافسة علي المركز الثالث وهو ما يدفعه اليوم الي اللعب بقوة ومحاولة السيطرة علي المباراة .

تابع لايف ويلا شوت مباراة الزمالك وسموحة

تابع لايف ويلا شوت مباراة الزمالك وسموحة ، وتشاهدون الان مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اون لاين دون تقطيع بجودة عالية بين القلعة البيضاء والفريق السكندري الذي يدخل المباراة وهو يمتلك 51 نقطة .

تابع لايف ويلا شوت مباراة فريق  الزمالك وسموحة ، ويلعب في تشكيل فريق
في حراسة المرمى: أحمد الشناوي  كما يلعب في خط الدفاع: حمادة طلبة و محمد كوفي وعلي جبر وحازم إمام  وفي خط الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم وأيمن حفني  وعلي خط الهجوم :محمود كهربا وباسم مرسي .

واليكم مباراة اليوم  التي تقوم مجموعة من القنوات بنقل احداثها بث مباشر وهي قنوات الحياة واون تي في والنيل الرياضية لعشاق ومحبي كرة القدم المصرية ومتابعي الدوري المصري ومحبي ومشجعي نادي الزمالك القلعة البيضاء .

واليكم رابط مشاهدة المباراة من هنا

كما يمكنكم متابعةبث مباشر لمباراة الزمالك الان  :

 

الخبر | تابع لايف ويلا شوت مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق