عاجل

بدء التوقيت الصيفي يوم الجمعة 8 يوليو ٢٠١٦ بتقديم التوقيت ساعة

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدء التوقيت الصيفي يوم الجمعة – اعلنت الحكومة المصرية برئاسة المهندس شريف اسماعيل بدء العمل بالتوقيت الصيفي ابتداء من يوم الجمعة الموافق ٨ يوليو ٢٠١٦ حتي هذه اللحظة اذا لم يقوم مجلس الوزراء بتاجيل هذا الموعد الي ميعاد اخر .

بدء التوقيت الصيفي يوم الجمعة

بدء التوقيت الصيفي يوم الجمعة ، هذا وقد اعلنت الحكومة بدء العمل بالتوقيت الصيفي ٨ يوليو عقب حدوث جدل كبير بين الموافقة علي تطبيق التوقيت الصيفي وبين رفض تطبيقه حيث اعلنت الحكومة عن ضرورة تطبيق التوقيت الصيفي لعدة اسباب منها خسائر بعض الشركات ومنها شركات الطيران والكهرباء فيىالوقت الذي صرحت فيه شركة مصر للطيران ان خسائرها محدودة للغاية .

بدء التوقيت الصيفي يوم الجمعة ، وقد اثيرت ازمة عودة تطبيق التوقيت الصيفي والغائه عدة مرات حيث تم الغاء العمل به في ٢٠١١ بقرار حكومة شرف بينما اعيد العمل به قبل انتخابات رئاسة الجمهورية ، حيث ارجعت الحكومة عودة العمل به بسبب ازمة الطاقة وكثرة انقطاع الكهرباء والرغبة في توفير الطاقة والكهرباء .

بدء التوقيت الصيفي يوم الجمعة ، وقد احدث اعادة العمل بالتوقيت الصيفي ازمة بين الحكومة والبرلمان الذي يقول انه يمكن تعويض الخسائر البسيطة عن تطييق التوقيت الصيفي من خلال ترشيد الاستهلاك ، وزيادة حملات التوعية بالطاقة واهميتها وضرورة توفيرها ، ومحاربة سرقة التيار ، وتوفير موارد الدولة المهدرة .

الخبر | بدء التوقيت الصيفي يوم الجمعة 8 يوليو ٢٠١٦ بتقديم التوقيت ساعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق