عاجل

استطلاع هلال شوال اليوم الاثنين ٤ يوليو ٢٠١٦ وتحديد موعد عيد الفطر

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دار الافتاء كلمات مفتي الجمهوريه عن العشر الأولي من ذي الحجة

شيماء عبد الرحمن 4 يوليو,2016 اخبار مصر

استطلاع هلال شوال اليوم – اعلنت دار الافتاء المصرية اليوم الاثنين الموافق ٤ يوليو ٢٠١٦ من العام الهجري ١٤٣٧ ان اللجان الشرعية التابعة لها ستقوم اليوم باستطلاع هلال شهر شوال في جميع محافظات جمهورية مصر العربية لبيان مدي رؤية هلال شهر شوال من عدمه لتحديد الموعد الرسمي لعيد الفطر المبارك وفقا للرؤية الشرعية الاسلامية .

استطلاع هلال شوال اليوم

استطلاع هلال شوال  ، هذا ويقوم اليوم الدكتور شوقي علام عقب غروب الشمس بالاعلان رسميا عن استطلاع هلال شوال اليوم  وبيان موعد عيد الفطر المبارك لجميع المسلمين في كافة محافظات الجمهورية وبيان موعد انتهاء شهر رمضان الكريم ويتم ذلك خلال مؤتمر تعقده دار الافتاء مساء اليوم .

استطلاع هلال شوال اليوم ، وكان رئيس معهد البحوث الفلكية قد اعلن ان ان شهر رمضان الكريم هذا العام يتمم الثلاثين يوما وان يوم الثلاثاء ٥ يوليو ٢٠١٦ هو اخر ايام شهر رمضان الكريم وتكون اول ايام عيد الفطر المبارك يوم ٦ يوليو ٢٠١٦ .

استطلاع هلال شوال اليوم ، وجدير بالذكر ان توجد في جميع محافظات مصر مراكز مسئولة عن استطلاع اهلة الشهور العربية التي ترسل تقريرا الي مرصد حلوان المسئول عن ابلاغ الرؤية الشرعية لدار الافتاء المصرية التي تقوم بدورها في اعلان رؤية الهلال للمسلمين جميعا للتعرف علي موعد بدايو ونهاية الشهور العربية ، وكل عام وحضراتكم بخير .

استطلاع الهلال دار الافتاء عيد الفطر هلال شوال 2016-07-04

الخبر | استطلاع هلال شوال اليوم الاثنين ٤ يوليو ٢٠١٦ وتحديد موعد عيد الفطر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق