عاجل

اخبار اليمن اليوم الأثنين 4-7-2016 : مقتل 3 من قوات الجيش اليمنى فى مدينة تعز

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن حيث أنه قد تم مقتل  ثلاثة  من قوات الجيش اليمنى فى مدينة  تعز حيث أنه قد لقى ثلاثة أفراد من الجيش اليمنى مصرعهم وأصيب أيضاً سبعة  آخرون فى الاشتباكات التى حدثت في تعز والتي تقع جنوب غربى البلاد .

وذلك بين المقاومة الشعبية المؤيدة له وبين  قوات الجيش و كذلك بين عناصر من ميليشيات الحوثيين وعلى عبدالله صالح الرئيس اليمنى السابق.

 اخبار اليمن

والجدير بالذكر أنه فى نفس الوقت قد اعلن المجلس العسكرى اليمنى فى مدينة تعز أن مليشيات الحوثيين وعبد الله صالح قد واصلت  اليوم حشد قواتها ولقد استقدمت تعزيزات إلى منطقة غراب.

اخبار اليمن  وأيضاً في شارع الخمسين شرق وشمال معسكر اللواء الخامس والثلاثون مدرع بالمطار القديم غرب مدينة تعز فى إطار محاولاتها المستمرة للهجوم على المعسكر وأيضاً في مواقع المقاومة والجيش المحيطة به.

هذا وقد كانت قوات الجيش والمقاومة قد صدت يوم  أمس أقوى هجوم للمليشيات على معسكر اللواء ولقد كبدت المليشيات خسائر كبيرة جداً  ولقد أوضح المجلس أن قوات الجيش والمقاومة قد قامت بالتصدي لهجوم الذي حدث اليوم فى جبهة حسنات شرق مدينة تعز .

اخبار اليمن هذا وقد أضاف المركز الإعلامى للمجلس  إلى أن طائرات التحالف قد قامت بقصف مواقع للمليشيات فى باب المندب مستهدفة بذلك مخزن للذخيرة والأسلحة ودمرت أيضاً دبابة فى منطقة الكهبوب.

الخبر | اخبار اليمن اليوم الأثنين 4-7-2016 : مقتل 3 من قوات الجيش اليمنى فى مدينة تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق