عاجل

سعر الذهب اليوم في الصاغة الأثنين 4-7-2016

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سعر الذهب اليوم  للذهب أهمية خاصة وهامة في السوق العالمي وأيضا في السوق المصري حيث انه وبعد ما يشهده السوق العالمي من تباطؤ لمستوى النمو الاقتصادي وضعف المؤشرات .

وأيضا حالة الاهتزاز وعدم الثبات التي أصبحت ملازمة لأسعار الكثر من العملات العالمية زادت أهمية الذهب بشكل اكبر كملاذ امن أولا لتحقيق الحماية لرؤوس الأموال من النقص وضعف القيمة خاصة بعد حالة الاهتزاز في السوق العالمي لكثير من العملات النقدية .

سعر الذهب اليوم

وأيضا كسلعة مضمونة للمستثمرين العالميين لتحقيق الأرباح في ظل حالة القلق تلك وكنتيجة لحالة زيادة الطلب عليه هذا على المستوى العالمي .

وأيضا المستوى الداخلي أي السوق المصرية والمرتبطة بالسعر العالمي للذهب وتعيش نفس حالة القلق والترقب والخوف من قيمة الجنيه المصري في ظل أزمة الدولار الأمريكي وارتفاعه السعري المستمر أمام العملة الوطنية الجنيه المصري.

وضعف قيمته الشرائية في السوق المصرية كنتيجة طبيعية لارتفاع سعر الدولار الأمريكي مما ترتب عليه حالة من غلاء الأسعار لكثير من السلع والمنتجات داخليا.

فأصبح أيضا الذهب هو الملاذ الأمن لحماية رؤوس لأموال في السوق المصرية ولحماية أيضا مدخرات المواطنين بالجنيه المصري لحمايتها من النقص والتراجع القيمي لها .

حيث سجل الذهب عيار 10 قيمة 190 جنيهاً وسجل الذهب عيار 14 قيمة 267 جنيهاً وسجل الذهب عيار 18 قيمة 343 جنيهاً وسجل الذهب عيار 21 قيمة 400 جنيهاً وسجل أوقية الذهب 1344 دولار أمريكي أما سعر كيلو الذهب فقد سجل  457127 جنيهاً وسعر الجنيه الذهب سجل  3200 جنيه.

الخبر | سعر الذهب اليوم في الصاغة الأثنين 4-7-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق