عاجل

ملخص مباراة فرنسا وايسلاندا بمباريات الربع النهائي اليورو 2016

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ملخص مباراة فرنسا وايسلاندا حيث أنه في الدقيقة الحادية عشر من الشوط الأول للمباراة  كان المنتخب الفرنسي سباقا إلى التسجيل وذلك بواسطة اوليفيه جيرو مهاجم ارسنال.

وأيضاً بعد مرور ثماني دقائق أي في الدقيقة السابعة عشر من المباراة حيث اضاف اللاعب بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي حيث سجل ثاني اهداف مباراة فرنسا وايسلندا  في اليورو الفرنسي .

ملخص مباراة فرنسا وايسلاندا

ثم قام  اللاعب ديميتري بايت  بإضافة هدف في الدقيقة الثالثة والأربعون ويعد هو الهدف الثالث قبل أن يتمكن نجم اتلتيكو مدريد انطوان غريزمان  من أن يسجل  الهدف الرابع للمنتخب الفرنسي .

ملخص مباراة فرنسا وايسلاندا هذا وقد أنتهت نتيجة ملخص المنتخب الفرنسي ومنتخب ايسلندا بتوفق  المنتخب الفرنسي  بأربعة اهداف مقابل لاشيء .

أما بالنسبة للشوط الثاني من ملخص مباراة فرنسا وايسلندا  حيث دخل المنتخب الايسلندي بقوة من أجل التسجيل والفوز وفعلا تمكن لاعبه كولبيينن سيغثورسون من تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة والخمسون .

ملخص مباراة فرنسا وايسلاندا ولكنه قام  المنتخب الفرنسي بالرد بشكل سريع   وسجل الهدف الخامس في الدقيقة السادسة والخمسون وهذا  من خلال  اللاعب اوليفيه جيرو  والذي سجل الهدف الثاني للمباراة .

هذا وفي الدقيقة الرابعة والثمانون فقد قلص اللاعب بيركير بيارناسون الفارق للمنتخب الإيسلندي  وأنتهت  نتيجة اللقاء بخمسة اهداف مقابل هدفين هذا وبعد نتيجة تلك المبارة فقد تأهل المنتخب الفرنسي إلى مباريات نصف النهائي لليورو 2016

الخبر | ملخص مباراة فرنسا وايسلاندا بمباريات الربع النهائي اليورو 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق