اليوم السابع اخبار عاجلة صرف صحى القاهرة: الإنتهاء من إصلاح خط صرف شبرًا الخيمة خلال 3 ساعات

اليوم السابع اخبار عاجلة 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المهندس منصور بدوى، رئيس شركة صرف صحى القاهرة، أنه سيتم الانتهاء من إصلاح الكسر فى خط صرف صحى شبرًا الخيمة فى غضون ثلاث ساعات من الان.

وأضاف المهندس منصور بدوى، فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن سبب كسر الخط يرجع لتقادم عمرة الذى تخطى الـ35 عام، ومع تزايد الضغوط تسبب فى كسرة.

وأشار إلى أنه فور تلقى الشركة بلاغ بكسر الخط توجه هو وفريق عمل من الشركة لسرعة إصلاح الكسر حتى تتمكن الشركة من عودة المياه للمناطق المتأثرة بسبب كسر خط الصرف الصحى.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية قد تقدمت باعتذار لاهالى مناطق أم بيومى منطى شارع أحمد عرابى _ وبعض مناطق غرب شبرا الخيمة عن قطع المياه عن هذه المناطق وذلك لحدوث كسر بخط الطرد الصرف الصحى قطر 1000مم بمنطقة المنشية، مؤكدة توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب فى المناطق المتأثرة من الانقطاع ويمكن طلبها عن طريق الاتصال بالخط الساخن 125.

الخبر | اليوم السابع اخبار عاجلة صرف صحى القاهرة: الإنتهاء من إصلاح خط صرف شبرًا الخيمة خلال 3 ساعات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع اخبار عاجلة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق