عاجل

اخبار الرياضة المصرية | الأهلي والداخلية يتعادلان سلبيا فى الشوط الأول وإصابة السعيد

اليوم السابع رياضة مصرية 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة
فرض التعادل السلبى نفسه على مجريات الشوط الأول لمباراة الأهلي وضيفه الداخلية والتى تجمعهما على استاد برج العرب بالجولة الـ31 لمسابقة الدوري.

بدأ الأهلي اللقاء بضغط هجومى عن طريق الطرفين مؤمن زكريا ووليد سليمان لإحراز هدف مُبكر،وردً الداخلية بهجمة خطيرة عن طريق المهاجم عمرو مرعى الذى انطلق بالكرة وسط حراسة سعد سمير وسددها لتمر بجوار القائم الأيمن لشريف إكرامى.

سيطر الفريق الأحمر على مجريات الأمور واعتمد على انطلاقات عبد الله السعيد وماليك ايفونا،وسدد السعيد قذيفة مدوية فى الدقيقة 10 تمكن حارس الداخلية أحمد فوزى من التصدى لها،وأبعد فوزى أيضا كرة خطيرة من صبرى رحيل داخل منطقة الجزاء.

الداخلية كشًر عن انيابه مستغلا سرعات الثنائى إسلام عبد النعيم وعمرو مرعى اللذان شكلا خطورة على مرمى الفريق الأحمر،وحصل مؤمن زكريا فى الدقيقة 25 على ركلة حرة بعد عرقلته من جانب إيمانويل اجيبتور سددها عبد الله السعيد ضعيفة وينتزعها مدافعى الداخلية.

وفى الدقيقة 27 أهدر مؤمن زكريا أخطر فرصة بعد ان تسلًم كرة عرضية سددها برأسه بعيدا عن مرمى الداخلية الذى سيطر على الكرة فى وسط الملعب بهدف امتصاص حماس الفريق الأحمر.
وحصل أحمد فتحى فى الدقيقة 40 على بطاقة صفراء بسبب الاعتراض على قرارات محمود البنا حكم اللقاء، وسدد مؤمن زكريا كرة رائعة مرت فوق العارضة بعد ان روافع مدافعين من الداخلية.

وتعرض عبد الله السعيد لعرقلة من رجب بكار داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 44 إلا أن حكم اللقاء رفض احتساب ركلة جزاء للأهلي، وتعرض السعيد لإصابة قوية غادر على أثرها المباراة على سيارة مخصصة،ودفع مارتن يول بالبديل رمضان صبحى،وسدد عاصم سعيد كرة قوية تمكن شريف إكرامى من تحويلها لركنية لينهى هذا الشوط.




الخبر | اخبار الرياضة المصرية | الأهلي والداخلية يتعادلان سلبيا فى الشوط الأول وإصابة السعيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة مصرية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق