افضل تطبيق حجز فنادق للاندرويد والايفون من يا مسافر

0 تعليق 79 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يامسافر هو تطبيق حجز فنادق يحتوي على أكثر من ٢٥٠،٠٠٠ فندق بمختلف الوجهات السياحية حول العالم متوفر للتحميل مجاناً على أجهزة الآندرويد و ios.
ما هو افضل تطبيق  لحجز الفنادق على الاندرويد والايفون ؟ مع التطور التكنولوجي في وقتنا الحالي لم تعد اجراءات السفر وحجز النفادق مهمة صعبة , فهناك العديد من المواقع التي تختص بالبحث عن حجز النفادق المتوافقة مع الشروط المطلوبة , ولكن ماذا ان حصلت على وسيلة اكثر فعالية لعرض افضل نتائج  في حجز الفنادق صاحبة انسب الاسعار . نقدم لك في هذا المقال التطبيق الافضل والانسب لاحتياجاتكم في حجز النفادق من يا مسافر .


الخواص التي يتميز بها التطبيق : خاصية الاتصال المجاني بفريق حجوزات الفنادق بجميع الفنادق التي تقوم بحجزها وهذي خاصية حصرية فقط لدى تطبيق يا مسافر , وكما يوفر التطبيق اكثر من 10 مليون غرفة فندقية للحجز حول العالم وهذا ما يميز تطبيق يا مسافر , والحجز بدون بطاقة ائتمان لمجموعة كبيرة من الفنادق والشقق السكنية وكما يوفر لك تطبيق يا مسافر افضل الاسعار وخصومات تصل الى 60% عند الحجز , وكمان يوفر التطبيق عروض اكسبرس لمستخدمي الايفون وتمتاز بعروض حصرية لحجوزات الفنادق والشقق السكنية حول العالم , كما ويمكنك الوصل الى الفنادق القريبة من وجهتك السياحية بكل سهولة مع كامل التفاصيل وكيفية الوصول للفندق واعطاءك كل التعليمات اللازمة , كما يتوفر التطبيق على الاندرويد والايفون باللغة العربية والانجليزية لجميع المستخدمين حول العالم .

خطوات الحجز 
اولا : قم بتحميل التطبيق من جهاز الاندرويد من google play او من الايفون عن طريق app store عن طريق الدخول الى هذا الرابط http://app.yamsafer.com/?s=vd.c.pF&o=vd.c.pD  ويقوم الرابط تلقائيا بتحديد نوع جهازك اندرويد او ايفون .
ثانيا : قم بفتح التطبيق واختار اللغة المناسبة . 
ثالثا : من خلال  البحث داخل التطبيق قم بالبحث   عن وجهتك السياحية .
رابعا : اختر الفندق .
خامسا : اختر الغرفة .
سادسا : اكد الحجز .
كما ويمكنك تحديد تاريخ سفرك وبامكانك القيام بحصر الخيارات والبحث عن فنادق 5 نجوم وتتمتع اغلب الفنادق بخاصية الدفع عند الوصول الى الفندق .
كما وبامكانك تفقد موقع الفندق عن طريق الخريطة الموجودة داخل التطبيق كما ويمكنك تفقد اراء النزلاء بالفندق وتغيير العملة كما تريد ومن ثم اختيار الغرفة والضغط على حجز .
وبامكانك الاتصال المجاني مباشرة مع فريق الحجوزات المتوفر على مدار اليوم والساعة وهذه الخاصية حصرية لتطبيق يا مسافر فقط .

كما واطلقت شركة يامسافر إعلان تلفزيوني على قناة الام بي سي .
أطلقت يامسافر إعلان تلفزيوني في تاريخ 2016- 3- 1 على قنواتت الام بي سي و التي احتوت على مزج ما بين الكوميديا في البداية و انتهت بخطوات لكيفية الحجز عبر تطبيق يامسافر، كانت عبارة عن خمسة خطوات تبدأ بتحميل التطبيق و تنتهي بتأكيد الحجز في الفندق الذي يرغبه المسافر، بالإضافة الى الحملة الإعلانية التي أطلقتها يامسافر في شهر رمضان المبارك حيث كانت يامسافر الراعي الرسمي لبرنامج "رامز بيلعب بالنار".
بامكانك زيارة موقع يا مسافر على الانترنت من هنا : https://www.yamsafer.com/?utm_campaign=InfluencerArticle&utm_medium=TrikatWesbite&utm_source=Website

 

 

أخبار ذات صلة



0 تعليق