كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج جلاكسى S8

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت عدد من التقارير الجديدة أن هاتف جلاكسى S8 سيكون هاتف الأندرويد الأكثر تقدما من الناحية التقنية خلال 2017، حيث تسعى سامسونج لتعزيزه بأحدث شرائح معالج من نوعية Qualcomm Snapdragon 835 فضلا عن خضوع بطاريته لعدد من اختبارات السلامة لجعله أكثر أمنا.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمن المنتظر طرح هاتف جلاكسى S8 يوم 21 أبريل فى الولايات المتحدة وذلك وفقا لبعض المصادر المطلعة التى تحدثت لموقع VentureBeat الأمريكي، على أن تعلن الشركة عن الهاتف فى حدث رسمى يوم 29 مارس أى قبل طرحه بحوالى شهر.

من المنتظر أن يأتى الهاتف فى نموذجين يمتلكان شاشات منحنية الجوانب، وكلاهما يضم شاشة عرض أكبر من ذى قبل والتى ستكون أضيق وأطول، والتى من شأنها أن تشمل جميع واجهة الهاتف، إذ يقال إن هاتف جلاكسى S8 سيأتى بشاشة 5.8 بوصة، بينما النموذج الثانى سيأتى بشاشة 6.2 بوصة.

 من المنتظر ألا تكون هنالك تغييرات كبيرة فى أسعار جلاكسى S8، ومن المرجح أن يأتى بسعر يتراوح بين 650 إلى 700 دولار للنموذج الأساسى، بينما النموذج الآخر سيأتى بسعر يتراوح بين 750 إلى 800 دولار.

من المنتظر أن يوفر الهاتفان رامات 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة كروت الميمورى، ويعملان بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0، ويمتلكان مستشعر بصمة الإصبع، وماسح قزحية العين، فضلا عن كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل، ومنفذ 3.5mm headphone و USB Type-C ومقاومة الماء، و بطارية قوية 3000mAh أو 3500mAh للنموذج الآخر.

الخبر | كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج جلاكسى S8 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق