جوجل تطلق Android Wear 2.0 رسميا

المحترف 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كما كان متوقعا أطلقت جوجل النسخة الجديدة من نظامها الخاص بالساعات الذكية "أندرويد وير 2.0/ Android Wear 2.0" وستأتي النسخة الجديدة من النظام بتحديثات أكثر لتمنح المستخدم تجربة أفضل وهو ما يبين رغبة جوجل في تطوير هذا القطاع خصوصا وأنها تستحوذ عليه كما تريد إرضاء مصنعي هذا النوع من الأجهزة.

وتعتبر سوق الساعات الذكية من الأسواق التكنولوجية الواعدة، وهو ما دفع جوجل إلى إطلاق النسخة الثانية من نظامها المخصص لهذا النوع من الأجهزة الذكية المحمولة، وبعد انتظار أصبح النظام الجديد أندرويد وير 2.0 متوفرا ابتداءا من الأمس وبمميزات جديدة لمواكبة تطور القطاع ومنح تجربة جديدة أكثر ارضاءا للمستخدمين.

وسيأتي نظام أندرويد وير 2.0 بعدد من المستجدات المميزة لعل أهمها هو الحضور القوي للمساعد الشخصي الذكي من جوجل "Google Assistant" بالإضافة إلى ذلك ستصبح الساعات الذكية العاملة بهذا التحديث أكثر استقلالية عن الهواتف الذكية حيث من خلال إمكانية الولوج إلى المتجر الإلكتروني لجوجل "جوجل بلاي" من الساعة بشكل مباشر.

وسيكون التحديث الجديد من جوجل أندرويد وير 2.0 متوافقا مع أغلب الساعات الحديثة المتوفرة في الأسواق وعلى رأسها ساعتي إل جي الجديدتين LG Watch Style و LG Watch Sport.

الخبر | جوجل تطلق Android Wear 2.0 رسميا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المحترف ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق