ZTE تعلن عن هاتف Blade V8 بكاميرة خلفية مزدوجة #CES2017

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع ZTE تعلن عن هاتف Blade V8 بكاميرة خلفية مزدوجة #CES2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت شركة ZTE عن هاتف Blade V8 الذي يأتي بكاميرة خلفية مزدوجة وتصميم معدني مميز، والذي يطلق في الأسواق بدءاً من شهر فبراير المقبل.

أعلنت ZTE عن هاتفها الجديد Blade V8 اليوم خلال فعاليات معرض CES للعام 2017، حيث يأتي الهاتف بتصميم معدني وزجاج 2.5D في الجهة الأمامية، مع شاشة LCD بحجم 5.2 أنش، مميزة بدقة وضوح Full HD.

ويأتي هاتف Blade V8 مع كاميرة خلفية مزدوجة مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل مع ميزة التركيز التلقائي، ومستشعر 2 ميجا بيكسل للتركيز الثابت، ليوفر عمق الصورة مع تفاصيل أكثر دقة في التصوير إلى جانب بعض المؤثرات مثل لقطات 3D.

وتصل أبعاد هاتف Blade V8 إلى 148.4 في 71.5 في 7.7مم، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 435 في وحدة معالج ثماني الأنوية، كما يتوفر هاتف Blade V8 بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت مع ذاكرة داخلية سعة 16 جيجا بايت، كما يتوفر في نموذج أخر بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 32 جيجا بايت.

ZTE تقدم في هاتف Blade V8 أيضاً مستشعر للبصمة، مع FM radio، كما يأتي بنظام تشغيل الأندوريد 7 Nougat مع ROM جديد، إلى جانب واجهة Mifavor 4.2، ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 2370 mAh، ومن المقرر أن يتوفر في البداية في روسيا واليابان، ومن ثم تطلق ZTE هاتف Blade V8  في أسبانيا، الصين، ألمانيا في شهر مارس.

المصدر

هذا الموضوع ZTE تعلن عن هاتف Blade V8 بكاميرة خلفية مزدوجة #CES2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

الخبر | ZTE تعلن عن هاتف Blade V8 بكاميرة خلفية مزدوجة #CES2017 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : MSN Saudi Arabia ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق