GoPro توفر وحدة Karma Grip للبيع الآن بسعر 299$

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع GoPro توفر وحدة Karma Grip للبيع الآن بسعر 299$ ظهر على التقنية بلا حدود.

بدأت شركة GoPro اليوم في توفير وحدة تثبيت Karma Grip للبيع بشكل منفرد، والتي تتوافق مع بعض إصدارات GoPro من الكاميرات وتأتي بسعر 299$.

قدمت شركة GoPro خلال الفترة الماضية وحدة تثبيت الكاميرة Karma Grip كجزء من مجموعة كاملة تضمن طائرة Karma التي بدأ سحبها من الأسواق مؤخراً، إلا أن GoPro توفرها للمستخدمين اليوم بشكل منفصل، حيث يمكن لمقتني كاميرة Hero 5 Black استخدام الوحدة بشكل مباشر، إلا أن مع مقتني Hero 4 Black، و Hero 4 Silver سيتطلب توافق الوحدة شراء قطعة إضافية بسعر 29$.

كما أشارت GoPro إلى أن مقتني كاميرة Hero 5 تتوفر لهم القطعة التي تدعم تثبيت الكاميرة على Karma Grip في الربع الثاني للعام 2017.

أيضاً تأتي وحدة Karma Grip بتجربة سلسة مع ضوابط تدعم المستخدم في التحكم بأداء جيد، كما أنها مميزة بتصميم أقوى من بعض الإصدارات التي تقدم من الشركات الأخرى.

كانت شركة GoPro قد أكدت على بيع وحدة Karma Grip بشكل منفصل عن الطائرة في سبتمبر الماضي، لكن دون أن تحدد موعد لإطلاقها للبيع بشكل منفرد حتى الآن، حيث تشير التوقعات إلى أن تداعيات سحب طائرة Karma هي أحد الأسباب التي دفعت الشركة لبدء بيع وحدة Karma Grip بشكل منفصل الآن.

المصدر

هذا الموضوع GoPro توفر وحدة Karma Grip للبيع الآن بسعر 299$ ظهر على التقنية بلا حدود.

الخبر | GoPro توفر وحدة Karma Grip للبيع الآن بسعر 299$ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : MSN Saudi Arabia ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق