اليمن العربي: بالصور.. سناب شات تطلق آلات Snapbots لبيع نظارتها فى الشوارع

اليمن العربي 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الشركة المسئولة عن تطبيق "سناب شات" خلال الفترة الماضية، عن نظارات جديدة متطورة تابعة للشركة، وقبل أيام قليلة من بدأ عملية البيع فى الأسواق، قررت الشركة مفاجأة الجميع بإطلاق آلات حديثة بأشكال مختلفة فى الشوارع مخصصة لبيع نظارات سناب شات الجديدة.

جانب من آلات سناب شاتجانب من آلات سناب شات

فعكس ما كان متوقعا، فالنظارات لن تكون متوفرة عبر المتاجر الإلكترونية فقط ولكنها أيضا ستكون متاحة عبر آلة Snapbot المخصصة لبيع النظارات، والتى ستكون متوفرة فى الكثير من المواقع داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

طريقة استخدام اآلةطريقة استخدام الآلة

وقالت الشركة فى بيان حديث لها، إن تلك الآلات ستتنقل من مكان لآخر كل 24 ساعة، ولن تكون مستقرة فى مكان واحد، وسيمكن للمستخدم العثور على تلك الآلات المخصصة لبيع نظارات سناب شات الحديثة من خلال تتبعها عبر خرائط جوجل.

نظارة سناب شاتنظارة سناب شات

وأضافت الشركة أن طريقة الشراء من الآلة سهل للغاية، لأنها تقبل الدفع عبر الفيزا خلال 10 ثوان فقط، ومن الجدير بالذكر أن سعر النظارة 129 دولارا.

الخبر | اليمن العربي: بالصور.. سناب شات تطلق آلات Snapbots لبيع نظارتها فى الشوارع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق