كيف تحصل على شريحة 4G لاستقبال خدمات الجيل الرابع للمحمول؟

الحكاية 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال جان مارك هريون، الرئيس التنفيذي لشركة أورانج أن الشركة ستقوم ببيع شرائح خطوط المحمول "السيم كارد" الخاصة بخدمات الجيل الرابع للمحمول في الأسواق بشكل مجانى اليوم بفروع الشركة.

وقال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن المستخدمين لا يحتاجون الذهاب للفروع للحصول عل شريحة جديدة للجيل الرابع للمحمول، مؤكدا أن الشريحة الحالية لدى العملاء كافية لاستقبال الخدمة عند إطلاقها.

وأضاف في مؤتمر صحفي على هامش معرض جيتكس دبى أن تخارج الشركة المصرية للاتصالات أمر يخص فودافون وجهاز تنظيم الاتصالات وعدنا بحل المشكلات العالقة.

وأشار إلى أن توقيع الشركة لرخصة الجيل الرابع للمحمول هي مقدمة، يجب أن تتبعها خطوات أخرى، مشيرا إلى أن الشركة تحدثت مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بأن هناك بعض أمور تحول دون أن تقدم الشركة أفضل خدمة للمستخدمين، موضحا أن الشركة ستستخدم بعض الترددات في تحسين جودة خدمات الجيل الثالث.

وأوضح أنه كانت هناك مشكلات بشأن التردد 900 من حدوث تداخلات ووعدنا الجهاز بتنظيفه وحمايته، حيث كان لدينا قلق منه وفي بعض الأحيان أغلقناه وهناك تدابير سيتخذها الجهاز في هذا الإطار مشدد بالقول إنه لم يقل إن هناك تداخلات مع إسرائيل.

وأكد أن الجهاز وعد بحل الكثير من النقاط العالقة، والتي من بينها حل مشكلة الترابط مع الشركة المصرية للاتصالات وبعض أمور أخرى.

 

الخبر | كيف تحصل على شريحة 4G لاستقبال خدمات الجيل الرابع للمحمول؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق