جديد التكنولوجيا Honor S1 ساعة ذكية من هواوي قادمة في 18 أكتوبر

اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة
2016-10-11

Honor S1

جرت العادة من هواوي خلال تاريخها القصير في عالم الهواتف الذكية أن تُطلق أجهزة موازية ضمن العلامة التجارية أونور بأسعار أقل من الإصدارات التي تحمل علامتها التجارية الرئيسية. وبعد إطلاقها ساعة Huawei Watch الذكية في وقت سابق، حان الوقت للكشف عن ساعة ذكية ضمن علامة أونور.

حسب الصورة التشويقية التي نشرتها هواوي مؤخرًا، ستأتي الساعة الجديدة باسم Honor S1 ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها رسميًا أثناء مؤتمر الشركة في 18 أكتوبر الجاري، وهو نفس المؤتمر الذي ستُعلن فيه الشركة عن هاتف ذكي باسم Honor 6X بسعر 200 دولار أمريكي طبقًا تقارير سابقة.

كانت هواوي صرّحت في وقت سابق أنّها لن تعتمد على أندرويد وير ما يعني أنّ ساعتها الجديدة قد تعمل بنظام تايزن الذي تستخدمه سامسونج هي الأخرى على ساعاتها الذكية، كما يُعتقد أن تدعم ساعة S1 معيار مقاومة الماء حيث تظهر في الصورة التشويقية بعض قطرات الماء على الساعة.

جهاز لوحي أونور

بالإضافة إلى الساعة الذكية، أطلقت هواوي صورة تشويقية أخرى لكن هذه المرة لجهاز لوحي يُعتقد أن يكون ضمن فئة أونور أيضًا، لكن للأسف لا توجد معلومات عنه حتى الآن.

المصدر

‎السابق أبل وسامسونج وجهًا لوجه في المحكمة العليا لوضع حد لنزاع براءات الاختراع

الخبر | جديد التكنولوجيا Honor S1 ساعة ذكية من هواوي قادمة في 18 أكتوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق