جديد التكنولوجيا قوقل توظف مدير قسم الأجهزة من أمازون لتطوير هواتف بكسل

اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة
2016-10-04

ساعات قليلة وتبدأ قوقل مؤتمرها الجديد للأجهزة اليوم حيث من المتوقع الكشف عن هاتفي بكسل، وهذا الوقت المناسب للإعلان عن توظيف David Foster ليعمل على تطوير هواتف الشركة المستقبلية.

عمل فوستر في أمازون لخمسة أعوام حيث طور فيها عدة أجهزة مثل اللوحيات كيندل بتشكيلتها المختلفة وحتى المساعد الصوتي إيكو وأزرار Dash للشراء السريع.

يعود تاريخ فوستر في العمل بمجال العتاد مع كبرى الشركات، عمل في آبل ما بين عامي 1998-2004 وأيضاً مع مايكروسوفت. وبدأ في أمازون بالعمل ضمن مختبر 126 السري الذي يطور الأجهزة مثل إيكو وبعدها انتقل للعمل على لوحيات كيندل.

وسيعمل فوستر في قوقل كنائب الرئيس لهندسة المنتجات وفي سجله الوظيفي عدد من المنتجات الناجحة وأخرى فاشلة، وسيكون فوستر تحت Rick Osterloh في الهيكل التنظيمي كونه رئيس موتورولا سابقاً ويعمل في قوقل كمدير قطاع العتاد.

المصدر

‎السابق آبل تسجل براءة إختراع لمستشعر البصمة داخل الشاشة

الخبر | جديد التكنولوجيا قوقل توظف مدير قسم الأجهزة من أمازون لتطوير هواتف بكسل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق