تشرين يعزز صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم بعد فوزه على الجزيرة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمشق-سانا

عزز فريق تشرين صدارته لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على فريق الجزيرة بهدفين لهدف في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة من المسابقة.

فعلى ملعب تشرين بدمشق استطاع فريق تشرين السيطرة على مجريات المباراة فسجل هدفين في الشوط الأول عبر باسل مصطفى عند الدقيقة 34 ومحمد باش بيوك عند الدقيقة 45 وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني قلص الجزيرة الفارق عن طريق ياسر عويد وحاول عبر الهجمات المرتدة إدراك التعادل إلا أن المباراة انتهت لمصلحة تشرين.

وفي المباراة الثانية التي كان مسرحها ملعب الفيحاء بدمشق تعادل الوحدة مع الاتحاد بهدف لمثله وسجل للاتحاد عبدالله النجار عند الدقيقة 14 وعدل للوحدة ماجد الحاج عند الدقيقة73.

وعلى ملعب حمص البلدي قدم الوثبة مباراة كبيرة أمام الفتوة وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجلها منهل كوسا في الدقيقتين 25و49 وماهر دعبول عند الدقيقة 47 بينما سجل للفتوة علي موصلي في الدقيقة 46.
وفاز فريق النواعير على جبلة بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب حماة البلدي وسجل هدف المباراة الوحيد ملهم أبو تاية عند الدقيقة 65.

كما فاز حطين على الكرامة بهدف مقابل لا شيء على ملعب الباسل في اللاذقية في مباراة لم ترتق للمستوى الفني المطلوب وسجل الهدف أحمد كلزي عند الدقيقة 84.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 18 نقطة ثم حطين ثانيا برصيد 16 نقطة فالاتحاد ثالثا برصيد 14 نقطة فالمحافظة رابعا والطليعة خامسا والشرطة سادسا والوحدة سابعا برصيد 11 نقطة لكل فريق حيث يتقدم كل منهم عن الآخر بفارق الأهداف ثم الجيش ثامنا والوثبة تاسعا والنواعير عاشرا برصيد 9 نقاط فجبلة في المركز الحادي عشر والمجد في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط ثم الكرامة في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط فالفتوة في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط والحرية في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط والجزيرة في المركز السادس عشر والأخير بنقطتين.

وتستكمل الجولة الثامنة غدا بلقاءات الجيش مع المحافظة على ملعب الفيحاء والشرطة مع الطليعة على ملعب تشرين بدمشق والحرية مع المجد على ملعب الباسل في اللاذقية.

صور لقاء الوحدة مع الاتحاد

الخبر | تشرين يعزز صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم بعد فوزه على الجزيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق