اخر اخبار سوريا الان 23 مدنياً ضحايا قصف النظام وروسيا لأهالي إدلب

اخبار سوريا -سوريا الان 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدولة الاسلامية تتوسع في دمشق والقاعدة تتعهد بتطبيق الشريعة في إدلب
سوريا مباشر
قتل ثلاثة وعشرون مدنياً غالبيتهم أطفال ونساء وأصيب عشرات آخرين نتيجة سلسلة من الغارات الجوية شنتها مقاتلات حربية لجيش النظام وروسيا ،  استهدفت أحياء وسط وأطراف مدينة إدلب شمال غربي البلاد .

وأفاد مراسلنا ” عبد الرزاق صبيح ” أن غارتين جويتين بالقنابل الفراغية، منطقة دوّار الكرة وعقدة المواصلات وسط مدينة ادلب، وسجل فيها القسم الأكبر من الضحايا، وانتشلت فرق الدفاع المدني الجثث من تحت أنقاض المنازل القريبة، ونقلت العديد من الإصابات إلى مشافي حدودية بسبب خطورتها ، كما استهدفت الغارات  الجوية أيضاً منطقة دوار الكرة وسط المدينة، ومنطقة الكراجات، ومحيط مشفى ابن سينا و منطقة مديرية الزراعة في المدينة .

وفي السياق استهدفت الغارات الجويّة قرى كوكو و تتلتيتا وكوكنايا الدرزية شمال ادلب، وأسفرت عن دمار في منازل وممتلكات المدنيين.

الجدير بالذكر أنها المرة الثالثة التي  تتعرّض فيها قرى درزيّة لغارات جوية،في أقل من شهر ، حيث تعرضت قرية قلب لوزة قبل أيام لغارات جوية روسية،  وقتلت على إثرها امرأة وطفلتها .

Print Friendly

الخبر | اخر اخبار سوريا الان 23 مدنياً ضحايا قصف النظام وروسيا لأهالي إدلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سوريا -سوريا الان ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق